عقد أمني يساعد في توزيع الإرشادات والتعليمات للحجاج والمعتمرين

Reem14 فبراير 2023آخر تحديث :
عقد أمني يساعد في توزيع الإرشادات والتعليمات للحجاج والمعتمرين

أعلن الأمن العام عن توقيع عقد مع الهيئة العامة للأوقاف لتسهيل تلقي الحجاج والمعتمرين والمصلين للتعليمات والتعليمات في المسجد الحرام والأماكن المقدسة باستخدام خدمة الإرشاد الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك ، نشر الأمن العام مقطع فيديو للأمن العام والهيئة العامة للأوقاف يوقعان الاتفاقية على حسابهما الرسمي على تويتر.

الجهود الجارية

وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول الجهود الجارية لتسهيل تلقي الحجاج والمعتمرين والمصلين للتعليمات والتعليمات في المسجد الحرام والأماكن المقدسة باستخدام خدمة الإرشاد الإلكتروني حيث تم التقاط جانب من أنشطة القوات الخاصة الأمنية للحج والعمرة في تنظيم والإشراف على المصلين في المسجد الحرام والمسجد النبوي قبل ذلك بالكاميرا.

نظام الخدمات المتكاملة

أما نظام الخدمات الميدانية الذي تقدمه الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ، بمساعدة سخية وغير مقيدة من القيادة الرشيدة ، فقد أشاد بها عدد من الحجاج (حفظهم الله).

واتفق الحجاج على أن ما تقدمه المملكة من خدمات وترقيات وتسهيلات ممتازة لزوار بيت الله الحرام هو دليل واضح على احترامها للمسلمين في جميع أنحاء العالم

ويعبرون عن خالص امتنانهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – لما أبدته من قلق ورعاية واهتمام على من يزور بيت الله الحرام ونسأل الله العلي القدير السلام والازدهار والأمن لهذه الأمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة