الرئيسية / رياضة / خافيير ماسكيرانو : مباريات الكلاسيكو الأرجنتيني أقوى بكثير من الكلاسيكو الإسباني

خافيير ماسكيرانو : مباريات الكلاسيكو الأرجنتيني أقوى بكثير من الكلاسيكو الإسباني

أكد لاعب نادي برشلونة الإسباني النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ، أن المباريات المتتالية التي ستجمع بين الفريقين العريقين في الأرجنتين ريفر بلايت وبوكا جنيورز في الفترة القادمة ، ستحوز نسبة مشاهدة أكثر حتى من مباريات الكلاسيكو في إسبانيا بين ريال مدريد ونادي برشلونة.

وأكد ماسكيرانو ، أنه سيتابع مباريات الكلاسيكو الأرجنتيني الثلاث القادمة بكل تأكيد ، بعد تصريحه لوكالة الأنباء الألمانية (DBA).

وجدير بالذكر ، فإن 3 مباريات من الحجم الثقيل ستجمع في بداية شهر مايو القادم بين قطبي الكرة الأرجنتينية ريفر بلايت وبوكا جونيورز ، في فترة قصيرة تقدر بأسبوعين.

وتندرج هذه المباريات في إيطار الدوري الأرجنتيني ، والذي يتقاسمه فيه الفريقان صدارته في الترتيب الحالي ، بالإضافة إلى ذهاب وإياب دوري الثمانية لمسابقة كوبا ليبرتادورس ، وحسب مراقبين فإن هذه اللقاءات ستشهد متابعة جماهيرية غفيرة جدا.

وأكد نجم فريق ريفر بلايت السابق خافيير ماسكيرانو ، أن المباريات القادمة لن يكون فيها إختلاف كبير عن مباريات الكلاسيكو التي حدثت في سنة 2011 ، بين النادي الملكي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي مورينو وفريق البارسا تحت قيادة مدربه الإسباني الفذ بيب غوارديولا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.