قضايا الشباب في “دردش تاغ” و”أنت ونبيلة”

نور السعيد9 مايو 2015آخر تحديث :
قضايا الشباب في “دردش تاغ” و”أنت ونبيلة”

في تصريح خاص لقناة الحُرة، عبرت فيها عن عزمها لتقديم برنامجين يهتمان بقضايا الشباب وبأفكار جديدة وحصرية وعرضهم بالطريقة الأقرب للشباب. البرنامج الأول يحمل عنوان “دردش تاغ” سيتم عرضه بشكل أسبوعي كل يوم سبت في الرابعة مساءاً، سيتضمن مواضيع الحلقات قضايا اجتماعية وسياسية ويتم مناقشها مع الشباب عبر مواقع التواصل الجتماعي “الفيس بوك وتويتر” وعبر أتصالاتهم بقناة الحُرة، وترك لهم مساحة الحرية التي يعبروا فيها عن أرائهم بكل أحترام وموضوعية، وسيقدم البرنامج الإعلامي “نورالدين اليوسف” و “العنود بدر”

أما عن البرنامج الثاني فسيكون بعنوان “أنت ونبيلة” ممن تقديم المُذيعة “نبيلة الكيلاني”، وسيأتي أسبوعيا – كل أثنين الساعة التاسعة مساءاً – وسيتم طرح فيه القضايا التي يهتم بها الشباب والتي تشغل المجتمع الشبابي في المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمواضيع التي تُطرح بينهم بأستمرار، وفي كل حلقة تقوم مُقدمة البرنامج أستضافة شخص له علاقة بالقضية المطروحة ليناقش الشباب في آرائهم وأفكارهم بشكل سلس وموضوعي عن طريق الهاتف أو عن طريق برنامج “سكايب” للتواصل المرئي.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة