أنتهاء الفنان رامز جلال من برنامجه الجديد “رامز صاروخ الجو”

نور السعيد12 مايو 2015آخر تحديث :
أنتهاء الفنان رامز جلال من برنامجه الجديد “رامز صاروخ الجو”

أعلن الفنان المصري “رامز جلال” عن إنتهاءه من تصوير برنامج الجديد ” رامز صاروخ الجو” والذي سيتم عرضه في شهر رمضان المُقبل على القناة االفضائية “MBC مصر”، وأضاف في تصريح خاص أنه يحمل في برنامجه العديد من االمفاجئات والمواقف الكوميدية التي ستلفت جميع أنظار المشاهدين وستجعلهم ينتظروه بشغف، وسيتم أستضافة العديد من النجوم العرب المشهورين خلال حلقات البرنامج؟

والجدير بالذكر، أن الفنان “رامز جلال” أشتهر بخفة ظله وتلقائيته وأفعاله الطفولية المُعتادة، والامواقف الكوميدية التي يُختلقها مع زملائه أثناء القيام بتصوير أي فيلم أو أي عمل فني، فأصبح اسمه مرتبط بالخدع ومعظم الفنانون أصبحوا يرفضون حضور أي برنامج من تقديمه خوفاً منن خدعه المرعبة في أكثر الأحيان. قدم “رامز جلال” خلال السنوات الماضية، العديد من البرامج التي عُرضت خلال شهر رمضان الكريم مثل برنامج: “رامز حول العالم، رامز قلب الأسد، رامز توت عنخ آمون ورامز قرش البحر”؛ وهذا الأخير قد حقق أعلى نسبة مشاهدة في مصر في شهر رمضان الماضي، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، أحتل ايضاً المرتبة الأولى في تفاعل الجماهير معه.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة