السلطة المصرية تستعمل القتل في مواجهة المواطنين

الوليد خضاورية26 مايو 2015آخر تحديث :
السلطة المصرية تستعمل القتل في مواجهة المواطنين

قال الطالب المصري إسلام أبو المعارف طالب الهندسة المصري في كلية الهندسة بجامعة عين شمس المصرية. أن صديقه إسلام صلاح لقي مصرعه على يد قوات الشرطة المصرية و قد إسلام صلاح انه كان مع زميله داخل قاعة الإمتحان و بعد أن أنهى الإمتحان غادر القاعة ليتم القبض عليه من طرفة الشرطة المصرية.

هذا و قد قال أبو المعارف أيضا في تصريح لوسائل الإعلام أنه أثناء القيام بإجراء الإمتحان دخل شخصان مجهولا الهوية القاعة و شرعا في مسائلة الطلبة حول هوياتهم إلى أن وصلوا لإسلام صلاح فقالوا له هل أنت هو إسلام فأجابهم أنه هو فقاموا بدعوته للحضور بإدارة شؤون الطلبة بالكلية إثر إنتهائه من إجراء الإمتحان و هذه المرة هي آخر مرة تتم مشاهدة إسلام صلاح فيها.

كما أضاف أبو المعارف أنه كبقية زملائه فوجئ ببيان وزارة الداخلية المصرية التي أعلنت فيها مصرع إسلام صلاح أثناء عملية مداهمة قامت بها القوات الأمنية المختصة لأحد مخابئ الإرهابيين في منطقة صحراء التجمع الخامس كان يختبئ فيها إسلام بعد قيامه بمهاجمة الشرطة المصرية بأسلحة نارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة