موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم على الملعب الأولمبي بسوسة والقنوات الناقلة لمباراة الديربي الأفريقي المميز

وليد التونسي3 يونيو 2017آخر تحديث :
موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم على الملعب الأولمبي بسوسة والقنوات الناقلة لمباراة الديربي الأفريقي المميز

يستضيف نادي النجم الساحلي التونسي نادي الهلال السوداني ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم ، في لقاء يقوده الحكم محمد معروف عيد ، وكان الفريقان قد إلتقيا في أربع مناسبات منذ سنة 2007 ، وكان التعادل حاضرا في كل النتائج وتفوق النجم مرة والهلال مرة وإنتهت مبارتان بالتعادل بينهما.

من جانبه ، تحدث المدير الفني الفرنسي للنجم الساحلي هيبار فيلود عن اللقاء خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الخميس الماضي مساءا ، وذلك أن النادي جاهز للإستمرار بكل ثبات في المسابقة الأفريقية ، مشددا على إحترامه للفريق الخصم وضرورة الحذر منه خاصة وأن مدربه هو التونسي نبيل الكوكي الذي يعرف فريق الساحل جيدا.

موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم

وسيكون توقيت مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم السبت 3 يونيو على الساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت تونس والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت السودان والمملكة العربية السعودية والساعة الواحدة ليلا إلا الربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويمكن متابعة اللقاء بتعليق الجزائري حفيظ دراجي عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي القطرية.

وللإشارة ، يحل نادي النجم الساحلي صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط ، في حين يحتل الهلال السوداني المركز الثاني وراءه مباشرة برصيد نقطتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة