تردد قناة طيور الجنة الجديد2018 وأهم برامجها

sami12 سبتمبر 2018آخر تحديث :
تردد قناة طيور الجنة الجديد2018 وأهم برامجها
تردد قناة طيور الجنة الجديد2018 وأهم برامجها

تردد قناة طيور الجنةالجديد 2018 التي لاقت رواجا كبيرا مثلها مثل كثير من القنوات الفضائية ولكن اهم ما يميز هذه القناة انها مخصصة لعالم البراءة والطفولة ولكن الغريب أنها لاقت قبولا لدي الأطفال والكبار حيث ارتفع نسبة مشاهداتها حتي بلغت اكثر من 5 ملايين مشاهدة وما يميز هذه القناة أنها تقدم محتوي تربوي مما شجع الأباء لمتابعتها لأنها تساعدهم في هدفهم وهو إنشاء جيل يحمل قيم سامية وأخلاق عالية ويساعد الأبناء فيما هو مفيد لحاضرهم وفي بناء مستقبلهم.

ونحن هنا سنقدم لكم ترددات قنوات طيور الجنة لتستطيع متابعتها عبر التلفاز.إذ تقدم قناة طيور الجنة وقناة طيور بيبي مجموعة من الأغاني الموجهة للأطفال التي تشارك في تربية وتعليم الطفل  والحرص علي الممتلكات العامة وهذه البرامج والأغاني تلائم كل المراحل السنية خاصة ما قبل سن المدرسة مثل برامج الحروف والأرقام وتعليم القراءة والكتابة  فتعلمه حب الخير والتعاون مع الأخرين.

ومن أهم الأغاني أنشودة حرف الألف والفواكهة والأعداد وأيام الأسبوع والأصوات ولاتسرف في الماء والكبريت ونشر الوعي بين الأطفال بخطورة اللعب بالكبريت والحواس الخمس، كذلك لم تغفل قناة طيور الجنة عن القرآن الكريم وتلاوته.
ومن البرامج الهادفة والجاذبة برنامج كنوز، رياضة X،ونشرة الأخبار وشموس لاتغيب.
ومن أحلى الكليبات الصوم، صلاة الإستخارة، وقت الصلاة، والأمورة جنى وشعب الأقصى.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2018

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة