عقد المؤتمر العالمي الحادي عشر للإعجاز العلمي في أسبانيا

عبلة زاهر30 أبريل 2015آخر تحديث :
عقد المؤتمر العالمي الحادي عشر للإعجاز العلمي في أسبانيا

وضحت الهيئة العالمية للإعجاز العلمي أنها انهت التحضيرات الخاصة بالمؤتمر العالمي الحادي عشر للإعجاز العلمي والمقرر عقده في مدريد في أسبانيا من يوم الخميس وحتى يوم الأحد بتاريخ 17 إلى 20 شعبان 1436 هـ والموافق 4 إلى 7 يونيو 2015 م.

وبيّن الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن الكريم فضيلة الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز المصلح أن جهود الهيئة جائت لتعزيز ثقافة الإعجاز العلمي محليًا وإقليميًا وعالميًا من خلال نشر هذه الثقافة والتوعية بها ومحاولة إيصالها لجميع العقول والأفئدة، وأوضح المصلح أن الأمر لا يقتصر في الإعجاز العلمي للقرآن الكريم بل أنه يتم التطرق إلى الإعجاز العلمي في السنة النبوية المباركة حيث أن السنة النبوية المطهرة جائت مكملة للقرآن الكريم معجزة نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم.

وتبذل الهيئة العالمية للإعجاز العلمي جهودًا جبارة من خلال عقدها الندوات والمؤتمرات الدولية في عديد من البلدان أبرزها: مصر، لبنان، الكويت، دبي، موسكو، باكستان، السودان، تركيا، السنغال، البرازيل، الجزائر، المغرب، تنزانيا وماليزيا، بواقع 34 مؤتمرًا و54 ندوة دولية، وتم تنسيق هذه المؤتمرات والندوات بالتعاون مع المؤسسات المعنية بينها وبين الهيئة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة