منى زكي ومحمد صلاح يتعاونان في هذا العمل في رمضان 2020

هاجر هشام18 أبريل 2020آخر تحديث :
منى زكي ومحمد صلاح يتعاونان في هذا العمل في رمضان 2020

لم تستطيع النجمة منى زكي التنافس في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2020، وتم تأجيل عرض مسلسلها الجديد “تقاطع طرق” إلى رمضان القادم بسبب تأخير التصوير إثر الإجراءات الوقائية المتبعة التي قام بها القائمين على العمل للحدمن انتشار فيروس كورونا المستجد.

ولكن كشفت بعض المواقع الالكترونية عن العمل الذي يجمع بين النجمة منى زكي ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر العالمي محمد صلاح، وهو الظهور معاً في إحدى الحملات التلفزيونية.

ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الإعلان حتى الآن لحين الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المقرر طرحه خلال شهر رمضان القادم.

ويذكر ان مسلسل “تقاطع طرق” للنجمة منى زكي من تأليف وإخراج تامر محسن، ويشارك ببطولته الفنان محمد فراج، سيد رجب، محمد ممدوح، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد.

بينما آخر أعمال الفنانة منى زكي الدرامية مسلسل “أفراح القبة” الذي عرض في رمضان 2016 وهو مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير نجيب محفوظ، وأخرجه محمد ياسين، وشارك ببطولته الفنان إياد نصار، صابرين، رانيا يوسف، جمال سليمان، أحمد السعدني، دينا الشربيني، سوسن بدر، صبا مبارك، سلوى عثمان.

اقرأ أيضاً : إيناس الدغيدي بطلة “شيخ الحارة” بدلاً من بسمة وهبة وهذا كان شرطها الوحيد لتقديم البرنامج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة