الرئيسية / فن وثقافة / ما لا تعرفونه عنه مريم ابنة رضوان البرنس التي أبكت الملايين في مشهدها الأخير من الحلقة 18
ما لا تعرفونه عنه مريم ابنة رضوان البرنس التي أبكت الملايين في مشهدها الأخير من الحلقة 18

ما لا تعرفونه عنه مريم ابنة رضوان البرنس التي أبكت الملايين في مشهدها الأخير من الحلقة 18

بعد النجاح المبهر الذي حققته الطفلة فريدة حسام صاحبة شخصية”مريم” التي جسدت ابنة النجم محمد رمضان في مسلسل “البرنس” بسبب أدائها الرائع في المشهد الأخير من حلقة اليوم 18، قد يرغب الكثيرين بالتعرف أكثر عن هذه الطفلة صاحبة الموهبة الجبارة حسب ما وصفتها الفنانة بدرية طلبة.

ما لا تعرفونه عنه مريم ابنة رضوان البرنس التي أبكت الملايين في مشهدها الأخير من الحلقة 18الطفلة فريدة حسام لديها من العمر خمس سنوات وتسير على خطى أشقائها الأكبر منها والذين دخلوا عالم التمثيل من قبل وهما الطفل يوسف حسام وأمل حسام التي من المقرر أن تستكمل دور شقيقتها خلال الحلقات القادمة من المسلسل حسب ما صرح المخرج محمد سامي.

فريدة حسام شاركت من قبل مع شقيقتها أمل في مسلسل “أهو ده اللي صار” للنجمة روبي، كما وشاركت في مسلسل هوجان العام الماضي مع النجم محمد إمام.

ويذكر أن مسلسل البرنس استطاع أن يحتل مواقع التواصل الإجتماعي ويتصدر تريند البحث على جوجل وموقع تويتر، بسبب الأحداث التشويقية والمثيرة، ويتابعه الكثير من الجماهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

اقرأ أيضا: فريدة حسام ابنة محمد رمضان في البرنس تطمئن جمهورها ضاحكة “متخافوش عليا أنا كويسة”

مسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، ونور، وأحمد داش، محمد علاء، روجينا، إدوارد، بدرية طلبة، ريم سامي، سلوى عثمان، عبد العزيز مخيون، محمد مهران، صفاء الطوخي، دنيا عبد العزيز، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *