ميزة رهيبة قادمة لأجهزة الأندرويد

Reem10 فبراير 2023آخر تحديث :
ميزة رهيبة قادمة لأجهزة الأندرويد

أعلنت Google اليوم عن إطلاق أول نسخة معاينة لتحديث Android 14 ، والذي من المقرر إطلاقه رسميًا في وقت لاحق من هذا العام. على الرغم من أن Google لم تكشف عن جميع الميزات المتوقعة على صفحة الإصدار الرسمية ، فإن إتاحة التصميم للمطورين لمعاينته ساعد في الكشف عن بعض الميزات المخفية التي من المتوقع تقديمها في الإصدارات التجريبية المستقبلية. ومن بين الميزات التي تم الكشف عنها ميزة استنساخ البرنامج ، والتي تتيح للمستخدم تشغيل أكثر من نسخة من نفس البرنامج.

نظام أندرويد

تساعد هذه الميزة المستخدمين الذين لديهم أكثر من حساب على نفس الخدمة ويريدون تشغيل كلا الحسابين دون الحاجة إلى تسجيل الخروج من الحساب الأول وتسجيل الدخول إلى الحساب الثاني في كل مرة. بينما تدعم بعض التطبيقات مثل Facebook إضافة حسابات متعددة داخل التطبيق افتراضيًا ، لا تحتوي التطبيقات الأخرى على هذه الميزة. على سبيل المثال ، يمكن لمستخدمي WhatsApp الذين لديهم بطاقتي SIM في هواتفهم تنشيط التطبيق على رقم واحد فقط. يجبر هذا الكثيرين على استخدام تطبيقات الجهات الخارجية لتشغيل نسختين من التطبيق ، وغالبًا ما تعمل هذه التطبيقات ببطء ولها أداء ضعيف أو تأتي مع إعلانات.

وتجدر الإشارة إلى أن إصدار المعاينة هو إصدار مبكر مخصص للمطورين وليس لجميع المستخدمين ، والغرض منه هو مساعدة المطورين على اختبار تطبيقاتهم على الإصدار الجديد قبل إصداره ، للتأكد من أن تطبيقاتهم تعمل بشكل جيد ولإصلاحها. أي – ما هي مشكلات عدم التوافق المحتملة بين التطبيقات والتحديث الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة