تفوق الهلال في كأس العالم للأندية يبهر العالم

Reem11 فبراير 2023آخر تحديث :
تفوق الهلال في كأس العالم للأندية يبهر العالم

ووصفت الصحف الإسبانية وصول الهلال إلى نهائي كأس العالم للأندية ، ولقاءه مع ريال مدريد ، بأنه مجرد مثال واحد على النجاح الباهر للسعودية على المستوى الكروي. وقف الهلال ، الذي يواجه مفاجأة تاريخية ، بين العاصمة الإسبانية وأحرز لقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة وهو رقم قياسي عندما يلتقي في الرباط يوم السبت في نهائي البطولة.ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية مؤخرًا تقريرًا مطولًا بعنوان “كرة القدم السعودية تستعد لغزو العالم ، والهلال مثال” وسردت أدلة على تفوق اللعبة.

هيمنة الكرة السعودية

وقالت ماركا إن أسباب هيمنة الكرة السعودية بدت جلية في وصول الهلال إلى النهائيات العالمية ، بالإضافة إلى نجاح النصر في التعاقد مع قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو واستحواذ صندوق الاستثمارات العامة على نادي نيوكاسل الإنجليزي ، بالإضافة إلى النجاح في ذلك. استضافة كأس آسيا 2027 ، والاهتمام بكرة القدم النسائية وتشكيل فريق السيدات صنفته الفيفا ، وأخيراً تغلبت على الأرجنتين بطلة مونديال 2022 في دور المجموعات بالمسابقة.

وعن المباراة النهائية ، أشارت الصحيفة إلى أن “الهلال” في نهائي كأس العالم للأندية كأول فريق سعودي يحقق هذا الإنجاز يظهر أن كرة القدم تسير على الطريق الصحيح وأن هذا النجاح سيبقى. وختمت: “الهلال” هو ثالث بطل آسيوي يصل للنهائي في التاريخ ، وسيطرت كتيبة “رامون دياز” على القارة الصفراء في السنوات الأخيرة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة