إطلاق حملة “شموخ” السعودية لمكافحة الإبتزاز

عبلة زاهر9 مايو 2015آخر تحديث :
إطلاق حملة “شموخ” السعودية لمكافحة الإبتزاز

في إطار تعاوني مشترك بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الرياض وبين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض تم اطلاق حملة متميزة وجديدة من نوعها لمكافحة الابتزاز في حفل تم اقامته بمركز الملك عبد العزيز التاريخي بالرياض في حضور لرئيس الهيئة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وأطلق عليها “شموخ”.

وبدئ الحفل بكلمات ألقاها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل وتلاه فضيلة الشيخ الدكتور عبد الرحمن السند.

وقدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل في كلمته الشكر لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وكل العاملين بها لما يبذلونه من جهد مشرف لبناء القيم بالمجتمع السعودي، وحذر من خطورة الابتزاز وضرورة التصدي لهذه الظاهرة في المجتمع السعودي، كما تحدث عن سهولة ويسر الدين الإسلامي الذي يأمرنا بحفظ النفس من أي أذى وأكد على ضرورة التمسك بكتاب الله وسنة نبيه صل الله عليه وسلم التي لم تترك أمرًا من أمور حياتنا إلا وأوضحت له دليلا وتفسيرا.

كما قال الشيخ الدكتور السند في كلمته إلى أن الحملة دليلا واضحا على اهتمام القادة بمستقبل الشباب والفتيات في المجتمع السعودي والمحافظة عليهم من الوقوع ضحايا الابتزاز.

واختتم الحفل بشكر لصاحب السمو الملكي على دعمه الرائعه وفقه الله وسدد خطاه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة