Game Of Thrones الموسم الثامن موعد عرض مسلسل صراع العروش الجزء الثامن الحلقة الاولى

عبدالمجيد راكان28 أغسطس 2017آخر تحديث :
Game Of Thrones الموسم الثامن موعد عرض مسلسل صراع العروش الجزء الثامن الحلقة الاولى

موعد عرض مسلسل Game Of Thrones الموسم الثامن تاريخ بداية الجزء الجديد الثامن من المسلسل التاريخي قيم اوف ثرونز او ما يُطلق عليه اسم لعبة صراع العروش الذي حقق نجاح باهر خلال المواسم السابعة الماضية والتي شهدنا نهاية أحدث أجزاءة بتاريخ الأمس حيث وصل إلى نسبة تقييم ساحقة بلغت 10/10 والتي لم يسبق لها مثيل.

وقد أكدت مصادر من شبكة HBO المسؤولة عن مسلسل قيم اوف ثرونز بأن الجزء الثامن سوف يكون الأخير ونهاية للسلسلة والذي سيتكون من ستة حلقات فقط كالعادة في الموسم الستة الأولى.

ومن الملاحظ بأن Game Of Thrones في موسمة السابع كانت عدد الحلقات سبع فقط وذلك خلافاً لما هو معروف ومتداول، بينما كانت الحلقة الأخيرة مدتها حوالي ساعتين وأربع دقائق لما تحتوية من اثارة وتشويق قوي جداً وحققت نسبة مشاهدات خيالية.

Game Of Thrones الموسم الثامن

لم يتم حتى الآن التأكيد عن التاريخ الرسمي لموعد نزول الموسم الجديد ولكن من خلال اللقاء الصحفي لمدير بث الشبكة التلفزيونية لمح بأنه سيكون في سبتمبر من العام القادم 2018 وسوف يتكون من ست حلقات فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة