الاستعلام عن نتائج المرحلة الثانوية عبر نظام نور للنتائج بالهوية الوطنية 1439

sami29 يوليو 2018آخر تحديث :
نظام نور للنتائج بالهوية الوطنية 1439
نظام نور للنتائج بالهوية الوطنية 1439

يقدم نظام نور خلال الايام القادمة خدمة الاستعلام عن نتائج الاختبارات الخاصة بالمرحلة الثانوية حيث يمكن الحصول على نتائج المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية عبر الدخول على موقع نظام نور من خلال رابط الاستعلام عن النتائج والذى يمكن من خلاله الحصول على كافة تفاصيل النتائج الخاصة بطلاب المراحل الثانوية بالمملكة العربية السعودية .

نظام نور للنتائج بالهوية الوطنية 1439

ويوفر نظام نور خدمات كثيرة للطلاب واولياء الامور حيث يمكن لطلاب واولياء امورهم الحصول على نتائج الامتحانات وكذلك متابعة المستوى التعليمى لبنائهم عبر نظام نور وذلك من خلال الدخول الى موقع نظام نور وتسجيل الدخول الى حساب الطالب وولى الامر بنظام نور الالكترونى الخاصة بوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية .

طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية

وسوف نوضح طريقة الاستعلام عن نتائج كافة الطلاب والطالبات بالمرحلة الثانوية عبر نظام نور الالكترونى حيث يجب على الطالب الدخول الى رابط الاستعلام عن النتائجوكتابة رقم الهوية فى المكان المخصص لها وادخال كود التحقيق وبعدها يبدء استعراض نتائج الطلاب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة