الفنانة شيري عادل تنفي شائعة انفصالها عن الداعية معز مسعود

sami15 أغسطس 2018آخر تحديث :
شيرى عادل
شيرى عادل

انتشرت العديد من الشائعات خلال الساعات السابقة التي تؤكد على أنفصال الفنانة شيري عادل عن الداعية الإسلامي معز مسعود، ومنذ قليل قام الفنانة شيري عادل بالرد عن هذه الشائعة التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقامت بالرد من خلال نشر صورة تجميع بينها وبين زوجها معز مسعود وهذا لتنفي بشدة كل هذه الشائعات التي طالتهما وانتشرت بشكل كبير خلال الساعات الماضية، وهي التي أثرت عليها وأكدت أن ذلك لم يحدث.

شيري عادل تنفي شائعة انفصالها عن معز مسعود

وذلك حيث أنها قامت بالتعليق على الصورة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونشرت الصورة وهي في أحضان زوجها معز مسعود وقالت أن فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا الشخصية كثيراً ما يؤذينا، وأكدت أنها إذا أردات أن تقول خبر ما سوف تقوله هي بنفسها وبكل وضوح وطلبت من جميع المتابعين والصحفيين أحترام حياتها الشخصية.

قصة زواج الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل

وقام الداعية معز مسعود بالإعلان عن زواجه من الفنانة شيري عادل بعد عيد الفطر الماضي وهذا بعد أن تشاركا سوياً في الجزء الأول من مسلسل السهام المارقة، وهذا الأمر الذي أثار جدلاً شديداً وذلك بعد أن قام معز مسعود بالإعلان عن أنفصاله عن المرشد السياحية بسنت نور الدين، وهذا بعد فترة قصيرة من زواجهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة