أول رد من حسين الجسمي على تهنئة الرئيس السيسي له بمناسبة زفافه

Adnan28 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Adnan
فن وثقافة
الفنان حسين الجسمي
الفنان حسين الجسمي

احفتى الفنان حسين الجسمي، بتهنئة الرئيس السيسي له بزفافه خلال الأيام الأخيرة، وذلك من خلال مشاركته في تقديم حفل “قادرون باختلاف” والذي كان اليوم، بتواجد وحضور الرئيس السيسي، والذي شارك فيه حسين الجسمي كواحد من المقدمين فيه.

حسين الجسمي يرد على تهنئة الرئيس السيسي له

ونشر الفنان حسين الجسمي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” مقطع فيديو من خلال حفله أمام الرئيس السيسي تحت اسم “قادرون باختلاف” والرئيس السيسي يهنئه بمناسبة زفافه، محتفيا بشكل كبير بهذه التهنئة.

وغرد حسين الجسمي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” قائلا: “الحمد لله، ودي أغلى مباركة، شكرا حبيبتي مصر، شكرا فخامة الرئيس” وسط تفاعل كبير مع تلك التدوينة التي نشرها حسين الجسمي من خلال حسابه على “تويتر”.

وفاجأ الرئيس السيسي الجميع اليوم بتقديمه التهنئة للفنان حسين الجسمي بمناسبة زفافه خلال مشاركته في الحفل، في لافتة مميزة وقوية من الرئيس السيسي أسعدت حسين الجسمي وجميع الحضور في حفل “قادرون باختلاف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة