مي سليم: سعيدة بنجاح أغنيتي الجديدة “إحنا كبنات”

Adnan30 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Adnan
فن وثقافة
الفنانة مي سليم
الفنانة مي سليم

كشفت الفنانة مي سليم، عن أنها تلقى الكثير من التهاني والإعجاب خلال الفترة الماضية بسبب طرحها الأغنية الجديدة “إحنا كبنات”، والتي شهدت رواجا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وسط حالة من السعادة الكبيرة بين الجماهير بما قدمه الفنانة في تلك الأغنية.

مي سليم: هؤلاء هنئوني بالأغنية الجديدة

وأضافت “سليم”، خلال تصريحات صحفية لها اليوم، أن صديقاتها في مجال الفن مثل بوسي، وآيتن عامر، ورزان مغربي، وغيرهم كانوا حريصين على تهنئتها بشكل كبير على الأغنية الجديدة، “مش عاوزة أنسى حد بس لقيت كلام من إدوارد، ومحمد نور، ومحمد ثروت، وبشرى، وساندي وغيرهم كتير، شكرا ليهم كلهم حقيقي”.

وتابعت أنها الفترة المقبلة ستركز بشكل أكبر على تقديم أعمال غنائية وموضوعات مختلفة من خلال أعمالها الغنائية المختلفة، حيث إنها انجذبت بشدة للموضوعات التي تعبر عن شخصيتها وتشبهها كثيرا، “كل الأغاني اللي عملتها بتعبر عن شخصيتي ولو بجزء بسيط”.

وواصلت، أن هناك العديد من الأغنيات الجديدة والمختلفة التي تجهز لها خلال الفترة المقبلة، متمنية أن يكون النجاح حليفها في الأغاني الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة