تحذير الأرصاد الجوية… طقس غير مستقر في مصر خلال الساعات القادمة!!!

Reem6 فبراير 2023آخر تحديث :
تحذير الأرصاد الجوية… طقس غير مستقر في مصر خلال الساعات القادمة!!!

قد أعلنت الدكتورة منار الغانم عضوة هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس اليوم في مصر من خلال مداخلة لها مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه على مسئووليتي الذي يذاع على قناة صدى البلد.

وأوضحت تعرض البلاد لموجة شديدة من الطقس السئ بسبب تقلبات جوية حادة من أمطار غزيرة وانخفاض شديد في درجات الحرارة مما يؤدي إلى اضطرابات في الملاحة البحرية في البحر الأبيض المتوسط مع ارتفاع الأمواج من 4:6 أمتار.

حالة الطقس اليوم في مصر

أشارت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية إلى حدوث انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة على جميع أنحاء البلاد مع وجود نشاط رياح على السواحل الشمالية الغربية قد تكون مصاحبة بالرمال والأتربة على القاهرة الكبرى.

وكذلك على السواحل الشمالية الشرقية، وعلى الوجه البحري، ومدن القناة وشمال محافظة البحر الأحمر وسيناء، وجنوب البلاد مما يتوجب على المواطنين توخي الحذر عند الخروج أو القيادة على الطرق السريعة.

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اليوم

استكملت الدكتورة منار حديثها عن حالة الطقس اليوم في مصر موضحة زيادة فرص الأمطار على المناطق الساحلية التي تطل على البحر الأبيض المتوسط والتي قد تكون رعدية على البحيرة والأسكندرية وكفر الشيخ.

الأمطار قد تكون متوسطة إلى غزيرة والتي بدأت من صباح اليوم الاثنين وعلى السواحل الغربية أيضاً، كما أن هناك أمطار متوسطة الشدة على شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية وتبدأ من اليوم وتستمر حتى يوم الثلاثاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة