فتح باب التقديم على وظائف شؤؤن الحرمين لرمضان 1444

Reem6 فبراير 2023آخر تحديث :
فتح باب التقديم على وظائف شؤؤن الحرمين لرمضان 1444

تستعد الإدارة العامة للموارد البشرية في السعودية التابعة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف لاستقبال تقديمات وظائف شؤون الحرمين لشهر رمضان 1444 التي بدأت من الأمس 5 فبراير 2023.

يتم تقديم الطلبات إلكترونياً ليستمر حتى يوم الثلاثاء 17 رجب 1444 الموافق 7 فبراير 2023، واستقبال الطلبات يكون طبقاً لشروط وقواعد تم الإعلان عنها مسبقاً للتعرف على ضوابط هذه الوظائف الموسمية في الحرم المكي في هذا الوقت من كل عام.

كيفية التقديم لوظائف شؤون الحرمين لشهر رمضان 1444

يجب إتباع بعض الإرشادات والخطوات للتقدم في الوظائف الموسمية التي تتبع لرئاسة شؤون الحرمين لشهر رمضان لكي يتم التقديم بنجاح، فهناك عدد من الخطوات الواجب تنفيذها بالترتيب.

نبدأ أولاً بالدخول على رابط خدمة التوظيف الموسمي التابع لرئاسة شؤون الحرمين، يليها الضغط على مربع التوظيف الموسمي المسجد الحرام الذي سوف ينقلك إلى صفحة أخرى للتأكد من الشروط والموافقة عليها.

بعد ذلك نقوم بإدخال رقم الهوية ثم الضغط على التسجيل ليظهر لك صفحة جديدة لملأ البيانات والحاق المستندات والأوراق اللازمة ثم النقر على كلمة التالي، ثم تقوم بالضغط على إرسال طلب كخطوة أخيرة.

شروط التقديم للوظائف الموسمية في شؤون الحرمين بالسعودية

هناك عدد من الشروط المعلن عنها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص برئاسة الحرمين من أبرزها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ولا يقل عمره عن 20 عاماً كما يجب ان يكون لائق طبياً، بالإضافة إلى صحة جميع البيانات المقدمة وتقديم الأصول من الأوراق المطلوبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة