تصريحات الهام شاهين وخوفها من الإصابة بالزهايمر

Nahla2 أكتوبر 2023آخر تحديث :
تصريحات الهام شاهين
تصريحات الهام شاهين

بعد نجاح مسلسل الفريدو بطولة النجمة الهام شاهين صرحت الفنانة عبر بعض اللقاءات التي أُجريت معها بعد نجاح المسلسل بأنها تخاف كثيراً من الإصابة بمرض الزهايمر، وذلك بعد أن مرت به خلال دورها في الفريدو.

تصريحات الهام شاهين

اليوم تم تكريم الفنانة الهام شاهين خلال مهرجان الإسكندرية وذلك على نجاح مسلسلها الذي يُعرض حالياً “الفريدو” حيث جسدت فيه شخصية امرأة كبيرة في السن تُصاب بالزهايمر وتمر بالكثير من المواقف ويحاول أبن أخيها مساعدتها وعلاجها.

كما صرحت أنها تخاف كثيراً من الإصابة بالزهايمر حيث رأت في حياتها الشخصية الكثير من مُصابي هذا المرض اللعين، الجدير بالذكر أيضاً أن الهام شاهين نشرت مجموعة من الصور التي تخص كواليس مسلسل الفريدو وذلك عبر حسابها على انستجرام وعلقت عليها “مبروك علينا” وقد لاقى المنشور نسبة متابعة كبيرة من الجمهور.

أبطال مسلسل الفريدو

يُشارك في بطولة هذا المسلسل الدرامي عدد من النجوم منهم المطرب أحمد فهمي الذي يُجسد شخصية فريد، وأيضاً ندى موسى، وهو من إخراج عصام نصار والذي أشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة