تفاصيل قصة مسلسل “ورق التوت” ومواعيد عرضة

Nahla15 أكتوبر 2023آخر تحديث :
مسلسل ورق التوت
مسلسل ورق التوت

عُرض امس أولى حلقات مسلسل “ورق التوت” بطولة النجم شريف سلامة وتُشاركة البطولة أسماء جلال ويُعرض حصرياً على قناة CBC في الثامنة مساءاً وقد لاقت الحلقة الأولى نسبة كبيرة من النجاح والإقبال الكبير من الجمهور.

تفاصيل مسلسل ورق التوت

تدور أحداث المسلسل في إطار أجتماعي حيث يتم تصويرة داخل أكاديمية الفنون المسرحية، حيث يواجة أبطال العمل العديد من المواقف خلال 9 شهور ويبدأ ظهور شخصية كل منهم، كما انه يناقش قضية هامة للغاية وهي ختان الإناث وأيضاً تحديد النسل، فهو مسلسل اجتماعي يضم أكثر من قضية منها التنمر وكيف يمكن القضاء على هذه الظاهرة التي كثيرت في وقتنا الحالي، هناك أيضاً قضية التحرش بالجنس الآخر.

أبطال مسلسل ورق التوت

يقوم ببطولة المسلسل الفنان شريف سلامة والنجمة أسماء جلال، ثراء جبيل، آية سليم، الفنانة القديرة سلوى عثمان، خالد أنور، محمد كيلاني وهو من إخراج حسام علي وتأليف عبادة نجيب.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان شريف سلامة قدم في رمضان 2023 مسلسل كامل العدد وال1ي من المقر أن يُعرض الجزء الثاني منه في رمضان 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة