مظاهرات عنيفة رافضة لحكم السيسي و إعتقال بعض المحتجين

الوليد خضاورية23 مايو 2015آخر تحديث :
مظاهرات عنيفة رافضة لحكم السيسي و إعتقال بعض المحتجين

جدت يوم أمس مظاهرات مناهضة لحكم الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت عنوان ” خذ حقك بيدك ” و ذلك في عدة مناطق بمصر و قد أسفر عن هذه الإحتجاجات عدد من الإصابات في صفوف المحتجين و حملات إعتقال في محافظة بني سويف في الصعيد المصري.

هذا و قد نظمت مسيرة إحتجاجية في محافظة الشرقية هتف خلالها المشاركون بهتفات مناهضة للسيسي و مطالبته بالرحيل عن سدة الحكم كما طالب المحتجون بمحاسبة قتلة الثوار و بإطلاق سراح الرئيس المعزول محمد مرسي.

هذا و قد إنطلقت إحتجاجات في عين الشمس و المطرية شرقي القاهرة و قدد ندد المحتجون بممارسات البوليس المصري كما طالبوا بضرورة تنصيب قضاء محايد.

أما في الجيزة هتف المحتجون و عبروا عن رفضهم لحكم السيسي كما طالبوا بتحسين حالتهم الإجتماعية و بضرورة إخترام الحقوق و الحريات الأساسي للمواطن المصري. و رغم الحصار و المراقبة الأمنية المشددة خرج المتظاهرون في بلدة الميمون في محافظة بني سويف و قد طالب المحاجون بعودة الشرعية للبلاد و بإيجاد حلول لحالتهم الإجتماعية المتدهورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة