أستاذ يوزع شوكولاتة وعصير على طلابة بلجنة الإمتحان

عبلة زاهر29 مايو 2015آخر تحديث :
أستاذ يوزع شوكولاتة وعصير على طلابة بلجنة الإمتحان

يشتهر الأساتذة عادة بالحزم والشدة مع طلابهم، ولكن هذا الأستاذ أثبت عكس هذه القاعدة المعروفة مؤكداً أنه يجب أن يقدم لطلابة شيئاً جيداً يجعلهم يزيلون التوتر والقلق لديهم.

هذا الأستاذ المصري في كلية الهندسة بجامعة القاهرة بمصر قام في صبيحة يوم الإمتحان بتوزيع الورق الخاص بالامتحان على طلابه في قسم الهندسة المدنية في امتحانهم بمادة الخرسانة المسلحة ومعه شوكولاته وعصير، وذلك لارتفاع درجة الحرارة في يوم الامتحان ولإزاله التوتر والقلق عن طلابه.

كانت مفاجأة جيدة للطلاب الذين أعربوا عن سعادتهم الشديدة بما فعلة الأستاذ مؤكدين أنه أسعد قلوبهم وجعلهم يجيبون بشكل أفضل في الامتحان.

الأستاذ هو الدكتور “حاتم مصطفى” الذي قام بلفته متميزة وغير مسبوقة تعبيراً منه على رأفته بالطلاب ورحمة بهم، كما أكد الطلاب بالفعل أن الامتحان أيضاً لم يكن عسيرا وأنه أراحهم وأزال عنهم مشاعر القلق والتوتر.

وهذه دعوة جيدة للأساتذة والمدرسين في جميع القطاعات بضرورة الحفاظ على مشاعر طلابهم ومحاولة تخفيف العبء النفسي والجسدي عنهم بأِشياء بسيطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة