الاستعلام عن نقل كفالة وافد برقم الاقامة عبر موقع وزارة العمل السعودية

sami1 أغسطس 2018آخر تحديث :
نقل كفالة وافد
نقل كفالة وافد

تعمل دائما وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية على تيسير الخدمات الخاصة بها على الوافدين بالارضى السعودية ولذلك قدمت وزارة العمل السعودية خدمة الاستعلام عن نقل كفالة وافد برقم الاقامة من خلال موقع وزارة العمل الالكترونى حتى تقوم بالتقليل من حالة الازدحام فى مقراتها المختلفة .

وزارة العمل

تقدم وزارة العمل بالمملكة خدماتها للكفلاء السعوديين لمعرفة كيفية نقل الكفالة من كفيل الى كفيل او من كفيل الى مؤسسة بشكل الالكترونى وذلك عبر خدمات الاستعلام عن نقل كفالة وافد برقم الحدود مجانا عبر الموقع الالكترونى الخاصة بالوزارة الذى تستطيع من خلال متابعة حالة الطلب .

رابط الاستعلام عن نقل كفالة وافد

وعلى صعيد متصل خصصت وزارة العمل الرابط التالى  للاستعلام عن نقل كفالة وافد برقم الهوية حيث يمكن لمقدم الطلب متابعة حالة الطلب حتى يتم الموافقة عليه كما يمكن للمتقدم الغاء الطلب فى اى وقت طالما لم يتم التأشير عليه بالموافقة ويطلب الموقع الالكترونى للمتقدم لمعرفة حالة الطلب بعض البيانات مثل رقم الإقامة أو رقم الحدود، وكذلك ذكر اسم المؤسسة أو المنشأة التي سوف يتم تقديم نقل كفالة عامل إليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة