خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية إلكترونياً برقم الحساب

sami8 أغسطس 2018آخر تحديث :
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية

فاتورة الكهرباء السعودية إلكترونياً ، تسهيلاً على المقيمين السعودين الآن عبر بوابة خدمات الفواتير الإلكترونية يمكنكم الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء السعودية إلكترونياً للشهر الحالي، وفق الشرائح الجديدة.

قامت الشركة السعودية للكهرباء بإنشاء موقعها الإلكتروني حيث خصصت خدمة استعلام فواتير الكهرباء، والاستعلام عن فاتورة الكهرباء إلكترونياً برقم الحساب بدلاً من الانتظار لآخر الشهر بالفاتورة الورقية.

استعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية إلكترونياً برقم الحساب

قامت شركة الكهرباء السعودية بتخصيص موقعها الإلكتروني للاستعلام عن فاتورة الكهرباء عبر شبكة الأنترنت دون معاناه ويمكن سداد الفواتير الصادرة يوم 28 من كل شهر، كما يمكن لك عرض كافة البيانات للفاتورة .

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية إلكترونيا

يمكن تسجل الدخول على موقع شركة الكهرباء الإلكتروني من هنا ثم أضغط على استعراض الفاتورة الإلكترونية يمكن ملء البيانات رقم الحساب والرقم المرئي ثم أضغط عرض فوراً تظهر لك قيمة فاتورة الكهرباء .

طرق سداد ​فاتورة الكهرباء السعودية إلكترونياً

يمكن سداد فاترة الكهرباء عبر أي وسيلة إلكترونية يقدمها البنك حيث أعلنت شركة الكهرباء لتوفير الجهد انه يمكن سداد فاتورة الكهرباء السعودية إلكترونياً عن طريق أي وسيلة من هذه الوسائل”>الهاتف المصرفي الصراف الآلي، الانترنت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة