الرئيسية / فن وثقافة / وفاة الفنان أحمد دياب عن عمر يناهز 75 عام وهذه صلة القرابة بينه وبين رجدي أباظة
وفاة الفنان أحمد دياب عن عمر يناهز 75 عام وهذه صلة القرابة بينه وبين رجدي أباظة

وفاة الفنان أحمد دياب عن عمر يناهز 75 عام وهذه صلة القرابة بينه وبين رجدي أباظة

توفى اليوم الأربعاء الفنان القدير أحمد دياب عن عمر يناهز الـ 75 عام، والذي كان الزوج السابق لابنة الراحل رجدي أباظة الوحيدة قسمت الذي رحلت عن عالمنا في أواخر العام الماضي.

حيث تعرض الراحل لأزمة قلبية حادة أودت بحياته وحاول شقيقه الاتصال به كثيرا ولكنه لم يرد، فشعر بالقلق وذهب إلى منزله للاطمئنان عليه ولكنه وجده ملقاة على الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان حتى الآن.

وتم اعلان الخبر من قبل المؤلف والفنان عمرو محمود ياسين من خلال منشور كتبه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك، حيث نشر صورة الفنان الراحل معلقاً عليها: “رحيل الفنان أحمد دياب إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفاة أحمد دياب

وحرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنان الراحل أحمد دياب من خلال حسابتهم الرسمية عبر موقع الانستجرام أبرزهم الفنان صلاح عبد الله، ونهال عنبر.

قدم الفنان أحمد دياب رصيد كبير من الأعمال الفنية المتنوعة ما بين الدراما والسينما، ولكنه اشتهر من خلال دوره في مسلسل “أين قلبي” مع يسرا، ومسلسل “حجر جهنم” مع شيرين رضا وكنده علوش.

هذا بالإضافة إلى أدواره التي قدمها من خلال عدة مسلسلات تلفزيونية منها مسلسل “أنا شهيرة.. أنا الخائن”، ومسلسل “عفاريت عدلي علام”، ومسلسل “أستاذ ورئيس قسم”، ومسلسل “الجماعة 2″، ومن أشهر ادوراه في السينما كان من خلال فيلم “بوبوس” مع عادل امام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *