الرئيسية / فن وثقافة / شاهد بالمستندات والد ياسمين صبري يتبرأ منها ويقاطعها بسبب زواجها من أبو هشيمة، لهذا السبب غاب عن الزفاف
شاهد بالمستندات والد ياسمين صبري يتبرأ منها ويقاطعها بسبب زواجها من أبو هشيمة، لهذا السبب غاب عن الزفاف

شاهد بالمستندات والد ياسمين صبري يتبرأ منها ويقاطعها بسبب زواجها من أبو هشيمة، لهذا السبب غاب عن الزفاف

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة من الطبيب الإسكندراني المشهور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري، والذي يكشف من خلالها تبرؤه منها ومقاطعته لها هو وأخواتها إثر علاقتها برجل الأعمال المصري المليونير الشهير أحمد أبو هشيمة.

حيث جاءت نص الرسالة بأن والدها لم يكن على علم بارتباط ابنته ياسمين صبري من أبو هشيمة، وانه لم يقابله بشكل رسمي، وهذا الذي جعله يتبرأ من ابنته التي ضربت بعرض الحائط كل الأصول وسمعة العائلة على حد قوله.

والد ياسمين صبري

ولهذا السبب غاب والدها عن حضور حفل زفاف ابنته، ولكن بعد مرور ساعات قليلة من انتشار هذه الرسالة كتب والدها عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك وقال: “مبروك لابنتي ياسمين”.

وكشفت بعض المصادر المقربة منه أنه سعيد بزواج ابنته من أبو هشيمه الذي يعتبره ابنا له، متمنيا لهم السعادة والاستقرار في حياتهما الزوجية.

والد ياسمين صبري

ويذكر أن الفنانة ياسمين صبري احتفلت بعقد قرآنها وزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة مساء أمس الجمعة 17 أبريل وسط حضور عدد قليل جداً من أهل العروسين، وتداولت عدة صور من داخل الحفل والذي شهد وجود خاص لطارق أبو هشيمة وزوجته يسرا الفاسي، وشقيقته مي أبو هشيمة، ووالدته ووالدة الفنانة ياسمين صبري.

اقرأ أيضاً : ياسمين صبري تكشف عن سيشن عقد قرانها على أحمد أبو هشيمة، شاهدوا الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *