الرئيسية / فن وثقافة / نجل توفيق الدقن يهدد بمقاضاة عبد الباسط حمودة بعد تصريحاته النارية “شيخ الحارة”
نجل توفيق الدقن يهدد بمقاضاة عبد الباسط حمودة بعد تصريحاته النارية "شيخ الحارة"

نجل توفيق الدقن يهدد بمقاضاة عبد الباسط حمودة بعد تصريحاته النارية “شيخ الحارة”

طل المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة ضيفاً في الحلقة الثانية من البرنامج الرمضاني “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة السينمائية إيناس الدغيدي في موسمه الرابع، وأثارت تصريحاته جدلاً واسعاً خاصة التي تتعلق بصلة قرابته من النجم الراحل توفيق الدقن.

عبد الباسط حمودة

حيث صرح عبد الباسط حمودة بأنه تجمعه صلة قرابة قوية بالنجم توفيق الدقن، موضحًا بأنه خاله أي أخو والدته، حيث قال: ” توفيق الدقن خالي أخو أمي ، ومرة إداني علقة في الشارع علشان كان متفق معايا أروح أغني في عيد ميلاد رانيا فريد شوقي ، وأنا ما روحتش ، فجالي تاني يوم وضربني “.

ونظراً لهذا التصريح الناري غضبت أسرة الفنان، ونفى نجله المستشار ورئيس مجلس إدارة جمعية أبناء الفنانين “ماضي الدقن” ما قاله عبد الباسط، مؤكدًا أنه لا يوجد أي صلة قرابه بينه وبين والده، ولكن ربما تربطه صلة قرابة بعائلة الدقن الأخرى، فهي عائلة كبيرة ومنتشرة في معظم المحافظات.

كما أوضح نجل الراحل توفيق الدقن أن والده لم يكن يعرف عبد الباسط من الأساس، ولم يقابله من قبل مثلما ادعى، وقصة عيد ميلاد رانيا فريد شوقي مختلفة تماماً.

اقرأ أيضاً : ملابس ياسمين صبري تفضح فبركة برنامج رامز مجنون رسمي، تعرف على التفاصيل

وهدد ماضي الدقن المطرب عبد الباسط حمودة بمقاضاته قانونياً في حال إذا استمر على كذبه، مشيرًا إلى استياء ابن عمته توفيق الدقن الذي يقيم في الكويت حاليا من تصريحات عبد الباسط المنسوبة إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *