الرئيسية / فن وثقافة / مي عيدان تصدم الجمهور بالمبلغ الذي تقاضته ياسمين صبري في برنامج رامز جلال، ساخرة: أبو هشيمة مش مكفيها
ياسمين صبري

مي عيدان تصدم الجمهور بالمبلغ الذي تقاضته ياسمين صبري في برنامج رامز جلال، ساخرة: أبو هشيمة مش مكفيها

تسببت مي عيدان الإعلامية الكويتية الجريئة والمثيرة للجدل في إحداث حالة من الإثارة والضجة في الساعات الأخيرة من مساء أمس، وذلك بعد كشفها عن المبلغ الصادم التي تقاضاته ياسمين صبري في حلقة “رامز مجنون رسمي” التي ظهرت بها يوم الأحد.

حيث غردت مي عيدان من خلال صفحتها الرسمية بموقع تويتر تغريدة نارية تكشف بها عن المبلغ الذي تقاضته ياسمين صبري، وأن أبو هشيمة زوجها لم يكفي متطلباتها.

حيث زعمت الإعلامية مي عيدان أن الفنانة المصرية ياسمين صبري تقاضت مبلغ وقدره مليوني دولار أمريكي مقابل ظهورها في برنامج رامز جلال الجديد الذي يعرض عبر قناة إم بي سي مصررفي رمضان لهذا العام.

وبسبب هذا المبلغ الضخم الذي يعتبر أكبر مبلغ تقاضاه ضيوف رامز جلال في برامجه الخاصة بالمقالب، فتخت مي عيدان النار من رواد السوشيال ميديا على الفنانة ياسمين صبري.

اقرأ أيضاً : نجل توفيق الدقن يهدد بمقاضاة عبد الباسط حمودة بعد تصريحاته النارية “شيخ الحارة”

وليس هذا فقط بل هاجمت الإعلامية مي عيدان الفنانة ياسمين صبري بسبي موافقتها على عرض حلقتها مع رامز وقبولها لأساليب العنف والخوف والتعذيب الذي بثه رامز في قلبها، وتعجبت من موافقتها على ظهورها بهذا الشكل التي بدت عليه.

وجاءت تغريدة مي عيدان قائلة: ” ياسمين صبري قبضت مليونين دولار مقابل تتهزأ وينمسح بكرامتها الأرض مع رامز .. شكل أبو هشيمة مو مكفيها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *