غادة عبد الرازق تعلن زواجها من هيثم زنيتا مدير تصويرها مسلسلها الرمضاني

هاجر هشام7 مايو 2020آخر تحديث :
غادة عبد الرازق تعلن زواجها من هيثم زنيتا مدير تصويرها مسلسلها الرمضاني

زفت النجمة غادة عبد الرازق خبرا سعيدا لجمهورها عندما أعلنت عن خبر زواجها من جديد من مدير تصوير مسلسلها الجديد “سلطانة المعز” الذي يعرض حاليا ضمن الموسم الرمضاني الدرامي.

وكشفت النجمة غادة عبد الرازق عن زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا من خلال تصريحاتها التي أدلت بها مع صحيفة الفجر، حيث قالت إنها احتفلت بعقد قرانها أثناء تصوير أحداث المسلسل.

غادة عبد الرازق تعلن زواجها من هيثم زنيتا مدير تصويرها مسلسلها الرمضاني

كما وأكدت غادة عبد الرازق عن إقامتها لحفل زفاف بسيط بعد أيام عيد الفطر المبارك، وسوف تنوي قضاء شهر العسل في الجونة، وأشارت غادة أنها تعرف هيثم زنيتا منذ فترة طويلة خلال تعاونهما في مسلسل “حكاية حياة” 2013 وكانا قد عُقد قرانهما ولكنهما انفصلا بعدها.

وأضافت بأنهما ابتعدا خلال هذه الفترة ليجتمعا من جديد في تصوير مسلسلها الرمضاني، واتفقا على الزواج وعقد القران الذي شهد عليه المؤلف إياد إبراهيم، والمخرج محمد بكير.

اقرأ أيضا: رحيل ماهي نور في عز شبابها وهكذا طلبت من أصدقائها قبل وفاتها بدقائق قليلة

ويذكر أن مسلسل سلطانة المعز من بطولة محمود عبد المغني، ومحمد لطفي، ودينا، محمود البزاوي، حسن حسني، محمد شاهين، والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير ويعرض حاليا عبر شاشة تلفزيون النهار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة