الرئيسية / فن وثقافة / منى زكي خطيبة شريف منير في الحلقة الأخيرة من مسلسل “ونحب تاني ليه”
منى زكي خطيبة شريف منير في الحلقة الأخيرة من مسلسل "ونحب تاني ليه"

منى زكي خطيبة شريف منير في الحلقة الأخيرة من مسلسل “ونحب تاني ليه”

مازلت النجمة ياسمين عبد العزيز تحصد نجاح دورها في مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي يعرض لها عبر شهر رمضان الجاري، أمام النجم شريف منير والنجم كريم فهمي، وقد انتهت ياسمين بالفعل من انتهاء تصوير مشاهدها الأخيرة في المسلسل.

أشارت بعض المصادر المقربة من فريق عمل مسلسل “ونحب تاني ليه” إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز انتهت من تصوير آخر مشاهدها في المسلسل داخل إحدى الفيلل بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، والذي يضم مشهد زواجها من “مراد السويفي” الذي يجسد دوره النجم كريم فهمي.

ومن مفاجأة الحلقة الأخيرة من المسلسل ظهور النجمة منى زكي ضيفة شرف، والتي تجسد دور خطيبة “عبد الله” الذي يقوم بتجسيده النجم شريف منير.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل ياسمين عبد العزيز "ونحب تاني ليه" في رمضان 2020

ويذكر أن الثلاثي منى ذكي وياسمين عبد العزيز وشريف منير سبق وتعاونوا من قبل في مسرحية “كده أوكيه” التي عرضت في عام 2003، من إخراج سمير العصفوري مع أحمد السقا وهاني رمزي.

اقرأ أيضا: شاهد تسجيل من متصل يهدد احمد زاهر: والله لهنجيبك والفنان يرد: والله ما أنا ده فتحي البرنس

أما عن مسلسل ونحب تاني ليه فهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وهو من الأعمال الدرامية الرومانسية الناجحة في المارثون الرمضاني، من بطولة ياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي، وشريف منير، وتارا عماد، وسوسن بدر، وعلا رشدي، وعماد رشاد، ووفاء سالم، كارولين عزمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *