منافسات الدوري السعودي…ترقب لمباراة شرسة بين نجران والحزم!!!

Reem7 فبراير 2023آخر تحديث :
منافسات الدوري السعودي…ترقب لمباراة شرسة بين نجران والحزم!!!

تقام الآن مباريات الدوري السعودي لكرة القدم للموسم 2023/2022 حيث تتزايد المنافسة في الجولة العشرين، كما يقام مساء اليوم الثلاثاء 7 فبراير مبارة نجران والحزم في ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

تعتبر هذه المباراة من المباريات القوية التي ينتظرها الجميع لما لها من أهمية كبيرة لدى الفريقين، حيث يحاول مارد الجنوب نجران التقدم بعد هزيمته في لقاء الذهاب بينما يطمح حزم بالصمود والتصدر في ترتيب الدوري.

موعد مباراة نجران والحزم في الدوري السعودي

تعد هذه هي المباراة الخامسة ضمن منافسات الجولة 20 من دوري Saudi Arabia Division في الموسم 2023 /2022 والتي يقابل فيها فريق نجران خصمه فريق الحزم.

من المتوقع حدوث مواجهة قوية حيث يواجه نجران موقف صعب حيث يأتي في الترتيب ال 17 قبل الأخير في الدوري السعودي بحاصل نقاط 17 نقطة حيث تمكن من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 5 بينما تم هزيمته 10 مرات.

 القنوات الناقلة لمباراة نجران والحزم خلال الدوري السعودي

تمكن الحزم من التصدر في دوري الدرجة الأولى بعد فوزه في مباريتين متتاليتين في الجولات الماضية، ويأتي في المركز الثاني في الترتيب بعدد نقاط 37 وفارق 14 هدف عن نجران بينما بفارق 2+ مع الأخدود صاحب المركز الأول.

سوف يتم نقل المباراة على القنوات الرياضية السعودية من خلال شاشة KSA sports 2، كما لم يتم تحديد فريق التعليق الخاص بالمباراة حتى الآن، ولكن تم تعيين الحكم حسين أبو شاهين حكماً لمباراة اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة