وزارة الدفاع السعودية تعلن عن وظائف متوفرة في القطاع الطبي للقوات المسلحة 1444

Reem7 فبراير 2023آخر تحديث :
وزارة الدفاع السعودية تعلن عن وظائف متوفرة في القطاع الطبي للقوات المسلحة 1444

تم الإعلان من قِبل وزارة الدفاع السعودية عن توفر أكثر من 270 وظيفة متاحة في الإدارة العامة للخدمات الطبية بالقوات المسلحة في العديد من التخصصات وفي مناطق متفرقة في المملكة.

كما أن هناك بعض الشروط والضوابط عند التقديم لهذه الوظائف حيث أنه يمكن التسجيل إلكترونياً عبر تطبيق توظيف لمن يرغب في التقديم لوظائف الخدمات الطبية.

كيفية التقديم في وظائف الخدمات الطبية بالقوات المسلحة السعودية

من الواجب معرفة أن باب التقديم مفتوح عبر الإنترنت من خلال توظيف لمن يريد الحصول على هذه الوظائف الشاغرة عن طريق إتباع بعض الخطوات البسيطة بدايةً من الدخول على رابط توظيف وزارة الدفاع السعودي للخدمات الصحية.

ثم تحديد التخصص المناسب للمؤهل العلمي الحاصل عليه المتقدم، بعد ذلك يتم الضغط على تفاصيل الوظيفة لمعرفة كافة المعلومات بالتخصص الذي قمت بإختياره في القائمة.

بعد ذلك قم بالضغط على خانة تقدم الآن ليتم تحويلك إلى نافذة ادخل إلى النظام التي يتم من خلالها إدخال البريد الإلكتروني والرقم السري الخاص بك يليها بعد ذلك الضغط على كلمة دخول ليمكنك من ملئ جميع البيانات المطلوبة.

الوظائف المتوفرة في قطاع الخدمات الطبية بالقوات المسلحة السعودية

أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن وجود بعض الوظائف الشاغرة من قبل الخدمات الطبية للقوات المسلحة في السعودية التي تم الإعلان عنها في الموقع الإلكتروني توظيف.

أوضحت الوزرة حاجتها لبعض التخصصات وهي وظيفة سباك، وظيفة فني تكييف عام، وكذلك وظيفة فني تبريد، بالإضافة إلى وظيفة فني ميكانيكي وفني كهرباء إلى جانب الحاجة إلى تخصص فني إليكترونيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة