تعرف على الضحية 27 من برنامج رامز نيفر إند على mbc

Nahla18 أبريل 2023آخر تحديث :
شيماء سيف
شيماء سيف

يظل برنامج رامز نيفر إند تريند على السوشيال ميديا حيث يستضيف رامز جلال مجموعة من النجوم يكونوا ضحية مقلب جديد له، حيث يُعرض في رمضان على قناة mbc وقد أضاف رامز هذا العام شيئاً جديد لبرنامج حيث أصبح مقلبين وليس واحد وهما المطعم الطائر والغسالة وقد تم الإعلان عن ضحية اليوم.

ضحية برنامج رامز نيفر إند اليوم

أعلن النجم رامز جلال عنم ضحيتة ال 28 في برنامج المقالب رامز نيفر إند وهي الفنانة الكوميدية شيماء سيف والتي حازت على شهرة كبيرة الفترة السابقة، كما أنها تُشرك في موسم رمضان 2023 مع النجمة يسرا للمرة الثانية على التوالي في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة والذي حصل على أعجاب كبير من الجمهور المتابع.

تفاصيل برنامج رامز نيفر إند

يُشارك النجم رامز جلال في موسم رمضان 2023 لهذا العام ببرنامج رامز نيفر إند والذي حصل على التريند عبر السزشيال ميديا، حيث يُقدم فيه رامز جلال مقلب الغسالة والذي يقنع فيه الممثل أنه قادم لافتتاح مطعم ويتفاجأ بأنة داخل غسالة ويبدأ المقلب.

أما المقلب الثاني فهو المطعم الطائر حيث يأتي النجم ويجلس في مطعم مُعلق في السماء ويبدأ رامز جلال المقلب الذي يقنع فيه الضيف أنه سيقع إلى الأسفل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة