الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الاقامة عبر خدمات وزارة الخارجية والعمل بالسعودية

sami2 أغسطس 2018آخر تحديث :
الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الهوية
الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الهوية

قامت وزارتى العمل والخارجية بالمملكة العربية السعودية بتقديم خدمات الاستعلام عن اسمل الكفيل برقم الاقامة وذلك عبر موقع كل وزارة الرسمى عبر الانترنت حيث يمكن لكل مقيم أدخال رقم الهوية الخاص بالكفيل وسوف يتمكن حينها من الاستعلام عن صاحب العمل حيث تتيح وزارة العمل والتنمية بالمملكة خدمة الاستعلام عن اسم الكفيل والاستعلام عن مكتب العمل بشكل مجانى لكل الوافدين بالمملكة.

استعلام عن اسم الكفيل برقم الاقامة

ويقدم موقع وزارة العمل وكذلك موقع وزارة الخارجية بالمملكة خدمة الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الاقامة وذلك ضمن الخدمات التى يقوم الموقع والوزارة بتقديمها الى المقيمين فى الارضى السعودية حيث يمكنهم عبر ادخال رقم جواز السفر الخاص بهم ورقم الحدود من معرفة كل بيانات صاحب العمل وكذلك اسم الكفيل الذين يعملون معه.

رابط الاستعلام عن اسم الكفيل

هذا وسوف نقوم بتوضيح كيفية الحصول على خدمة استعلام عن اسم الكفيل برقم الاقامة والحصول علي كافة بيانات الكفيل وصاحب العمل حيث كل ما عليكم هو الدخول الى  موقع وزارة الخارجية السعودية وأيضا موقع وزارة العمل السعودية لمعرفة كافة التفاصيل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة