صندوق تنمية الموارد البشرية هدف وغرفة الشرقية تختتمان اللقاء الوظيفي لطالبي العمل في التخصصات الصحية اليوم

sami2 أغسطس 2018آخر تحديث :
هدف
هدف

قام صندوق تنمية الموارد البشرية هدف بالمملكة العربية السعودية فرع المنطقة الشرقية بالتنسيق والتعاون مع غرفة الشرقية بالدمام بالاطلاق معرض اللقاءات الوظيفية الخاص براغبى العمل فى التخصصات الصحية المختلفة فى اكثر من 16 منشاة وظيفية بالمنطقة الشرقية .

اختتام الملتقى التوظيفى اليوم

وعلى صعيد متصل اختتم اليوم الصندوق بفرع المنطقة الشرقية اللقاء الوظيفى للراغبين للعمل فى الوظائف الصحية بتخصصاتها المختلفة وذلك بمشاركة اكثر من 16 منشاة صحية بالمنقطة وقد حصضر اللقاء اكثر من 700 طالب وطالبة من الراغبين فى العمل خلال مدة اللقاء التى انتهت اليوم ولمدة يومان

أهداف رؤية المملكة 2030.

ويعمل صندوق تنمية الموارد البشرية هدف على تاهيل الكوادر الشبابية السعودية وايجاد جيل من الكوادر قادر على تحمل المسئولية للتمهيد الى توطين الوظائف بالمملكة العربية السعودية وفق خطة الممكلة واهداف ورؤية المملكة 2030 الرامية الى اعتماد المملكة على الايدى العاملة السعودية بشكل كامل والتقليل من عدد العاملين الاجانب فى سوق العمل السعودى لصالح العمالة السعودية وهو ما يعرف بأسم سعودة العمالة التى تعمل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة على تنفيذة بشكل تدريجى منذ سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة