سعر الريال السعودي اليوم السبت 25 أغسطس 2018 أمام العملات العربية والأجنبية في البنوك

sami24 أغسطس 2018آخر تحديث :
سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم

سعر الريال السعودي اليوم أمام العملات العربية والأجنبية ، ننشر لكم تقرير أخباري عن أخر أسعار الريال السعودي في جميع البنوك وسوق السوداء نتيجة أخر التعاملات الصباحية مقابل بعض العملات العربية والأجنبية .

الريال السعودي من العملات الهامة المطلوبة حيث أسقر سعر الريال السعودي اليوم بعد أن قل الطلب على شراء العملة السعودية بعد انتهاء موسم الحج وبعد سفر العديد من الحجاج ورجوعهم إلى بلادهم.

سعر الريال السعودي اليوم

يجد اختلاف في سعر الريال السعودي اليوم في الكثير من البنوك ولكن الاختلاف بسيط لا يتجاوز القروش، وكما توقع احد خبراء الاقتصاد أرتفاع سعر الريال السعودي خلال الأيام المصرية وذلك لكثرة الطلب على العملة السعودية .

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك

من خلال استعراضنا لأخر تعاملات البنوك مع العملة السعودية وجدنا أعلى سعر للشراء كان للمصرف العربي الدولي حيث بلغ سعر للشراء: 4.76، أما أقل سعر للبيع كان للبنك العربي حيث بلغ سعر البيع 4.72.

سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء

أستقر سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء حيث سجل سعر الشراء في السوق السوداء سعر 4.90 جنيه، أما سعر البيع فقد سجل سعر 5.00 جنيه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة