جنات تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الأول بصورة عائلية رائعة

هاجر هشام5 مايو 2020آخر تحديث :
جنات تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الأول بصورة عائلية رائعة

حرصت الفنانة والمطربة المغربية جنات على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات الإنستجرام لحظات احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة الأول.

ونشرت جنات صورة عائلية تجمعها بزوجها وابنتها الصغيرة جنات التي تحمل بنفس اسمها من داخل منزلها، وعلقت: “كل سنة وانتي منورة حياتنا يا جيني، أول سنة عيد ميلاد، جنات مهيد”.

جنات تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الأول بصورة عائلية رائعة

ويذكر أن الفنانة جنات قدمت مؤخرا أغنية تتر مسلسل “بخط الإيد” من ألحان وليد سعد وكلمات الشاعر تامر حسين، والذي تم عرضه قبل شهر رمضان الجاري، وهو من بطولة أحمد رزق، ميرنا نور الدين، سوسن بدر، يسرا اللوزيمن تأليف هالة الزغندى، وإخراج شيرين عادل.

كما شاركت جنات المطرب محمد عدوية مؤخرا أيضا فيدؤو كليب أبطال بلدنا لتقدير قوات الشرطة والجيش وتعب الأطباء من أجل محاربة أزمة فيروس كورونا الحالية.

اقرأ أيضا: نانسي عجرم تحتضن ابنتها الصغيرة في صورة جميلة جداً

وفي نفس السياق تستعد النجمة المغربية جنات لطرح ألبومها الجديد خلال الأيام القادمة، وانتهت من تسجيل أغنية هيد الألبوم والتي تحمل الطابع الهندي وتأخذ شكل ألحان البوب من كلمات شادي نور، وتوزيع هاني ربيع، وألحان بلال سرور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة