منة عرفة تعلق على خطوبتها من علي غزلاني قائلة: مافيش حاجة بينا ولا هيبقى

هاجر هشام14 مايو 2020آخر تحديث :
منة عرفة تعلق على خطوبتها من علي غزلاني قائلة: مافيش حاجة بينا ولا هيبقى

أثارت علاقة الفنانة الشابة منة عرفة باليوتيوبر  الشاب علي غزلاني اهتمام الكثيرين وتداولت أخبار عديدة حول خطبتهما رسميا بسبب ظهورهما المستمر مع بعض، وتناقل صورهما الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وعادت التساؤلات مجددا حول العلاقة العاطفية التي تجمع ما بين منة عرفة وعلي غزلاني من جديد بعد عرض الحلقة التاسعة عشر من برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي كانت منة عرفة ضيفة فيها، وتسببت في حيرة المشاهدين بعدما جاء ردها على سؤال أروى لها عن حالتها الإجتماعية لتقول “عزباء”.

منة عرفة تعلق على خطوبتها من علي غزلاني قائلة: مافيش حاجة بينا ولا هيبقى

وزادت الأمور حيرة بعدما علق علي غزلاني عن ارتباطهما ونشر صورة تجمعه بمنة عرفة عبر حسابه على الإنستجرام، وعلق كاتبا: “عزباء!! ده أنا حتى بضحكك”.

وبعدها ظهرت منة عرفة في لقاء عبر Skype مع برنامج MBCtrending لكي توضح حقيقة ارتباطها باليوتيوبر علي غزلاني قائلة: “أنا وعلي أصدقاء ما فيش أي حاجة بينا ولا هيبقى فيه، إحنا أصدقاء جدا وبنشتغل مع بعض وبينا أصدقاء كتير مشتركين، بس مفيش بينا حاجة، ومش لازم علشان أكون بخرج مع حد ونتصور نبقى مرتبطين”.

ويذكر أن الفنانة منة عرفة تشارك في هذا الموسم الرمضاني الدرامي بمسلسل “ليالينا 80” مع النجمة غادة عادل وصابرين وإياد نصار وخالد الصاوي والفنانة الشابة رنا رئيس.

اقرأ أيضا: ياسمين صبري بفستان السندريلا مع زوجها أبو هشيمة تشعل الإنستجرام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة