جورجينا تقدم سيارة هدية لرونالدو بأكثر من 7 مليون جنيه

Adnan27 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Adnan
سيارات
جورجينا وكريستيانو رونالدو
جورجينا وكريستيانو رونالدو

كشفت عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا عن إهدائها سيارة جديدة لنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق، وقائد منتخب البرتغال، في واحد من الأخبار الذي تم تداولها بشكل كبير وواسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

هدية جورجينا الجديدة لكريستيانو رونالدو

وكانت جورجينا قد نشرت صورة، لسيارة كريستيانو رونالدو الجديدة، حيث قامت بإهداء كريستيانو رونالدو سيارة رولزرويس نسخة فانتوم الجديدة، وذلك احتفالا بعيد الكريسماس، وأعياد رأس السنة بينهما، خاصة أنها صديقته المقربة في الفترة الأخيرة.

وتأتي السيارة الجديدة التي أهدتها جورجينا لقائد منتخب البرتغال نسخة فانتوم بسعر 250 ألف جنيه سترليني، أي أن تلك السيارة الجديدة التي حصل عليها النجم كريستيانو رونالدو، تساوي أكثر من سبعة ملايين جنيه مصري، لتنضم لقائمة السيارات التي يمتلكها الدون في جراج سياراته.

وكان كريستيانو رونالدو قد فشل في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، بعد أن تلقى هزيمة مفاجئة أمام منتخب المغرب في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، في واحدة من المباريات القوية بين الفريقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة