شركة سوزوكي تعلن عن اتفاق جديد لزيادة صادراتها

Adnan29 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Adnan
سيارات
شركة ماروتي سوزوكي
شركة ماروتي سوزوكي

كشفت شركة صناعة السيارات الهندية ماروتي سوزوكي، عن اتفاق جديد قد تم إبرامه من قبل الشركة خلال الساعات القليلة الماضية من أجل العمل على زيادة الصادرات الخاصة بالشركة خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء سياسة الشركة بزيادة أعداد سيارتها.

اتفاق جديد لشركة سوزوكي اليابانية

وأعلنت الشركة في بيان خاص لها أنه قد تم عقد اتفاق برفقة شركة كاماراجار بورت ليمتد، والتي كانت لها اسم في الماضي وهو “إننور ليمتد” وذلك من أجل الاتفاق على تصدير سيارات الركوب التي تقوم الشركة الهندية اليابانية سوزوكي بإنتاجها إلى الأسواق العالمية المختلفة خلال الفترة المقبلة.

وجاء في بيان الشركة الهندية اليابانية أن الاتفاق الذي تم بين كلا الشركتين في الفترة الماضية جاء لمدة خمسة سنوات يبدأ من الشهر الجاري حاليا، وذلك من أجل العمل على تسهيل تصدير السيارات، والعمل على تطوير رصيف شحن عام من السيارات من شركة كاماراجار بورت.

وأكد البيان أن شركة سوزوكي ستستخدم الميناء من أجل تصدير سياراتها أيضا إلى دور داخل أفريقيا، والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية إلى جانب دول في شرق آسيا أيضا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة