ريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأندية والهلال السعودي في المركز الثاني

Reem12 فبراير 2023آخر تحديث :
ريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأندية والهلال السعودي في المركز الثاني

استطاع فريق ريال مدريد الفوز على نظيره الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية بنتيجه 5-3 وأقيمت المباراة بالأمس مساء السبت في الرباط المغربي بملعب مولاي عبدالله.

أحرز فريق ريال مدريد هدفين في الشوط الأول، الهدف الأول في الدقيقة 13 للاعب فينسيوس نتيجة تمريرة من كريم بنزيما بينما الثاني بواسطة فالفيردي.

بينما الفريق الآخر وهو الهلال السعودي قام بتقليص النتيجة عن طريق إحراز هدف في الدقيقة 26 من اللاعب موسى ماريغا من تمريرة خطيرة من محمد كنو.

مباراة نهائي كأس العالم للأندية

جاءت مباراة أمس بين الفريقين ريال مدريد والهلال السعودي من أقوى مباريات كأس العالم للأندية من حيث الأداء المتميز حيث أنتهى الشوط الأول بهدفين لريال مدريد مقابل هدف للهلال السعودي، إلى جانب تصدي المعيوف لتسديدة قوية من لوكامودريتش في الدقيقة 45.

بينما الشوط الثاني تفوق ريال مدريد بجدارة على الهلال حيث أحرز بنزيما الهدف الثالث نتيجة سهو من الدفاع السعودي في الدقيقة 54، تبعها الهدف الرابع في الدقيقة 58 من اللاعب فالفيردي.

ولكن قام فييتو لاعب الهلال السعودي بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 64 بسبب تمريرة رائعة من سعود عبد الحميد.

نتيجة مباراة الهلال السعودي وريال مدريد

لقد استطاع فريق ريال مدريد الفوز على الهلال السعودي بجدارة حيث تقدم بالهدف الخامس في الدقيقة 69 بركلة من فينسيوس.

ولكن استمر فريق الهلال في محاولاته ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 79 للاعب فييتو نتيجة مجهود رائع من ديلغاتو.

بينما قام ماريغا بإضاعة فرصة الهدف الرابع في الدقيقة 81 لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد ليتوج بالمركز الأول في كأس العالم للأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة