الجديد من الواتساب… إمكانية إرسال 100 صورة في رسالة واحدة فقط

Reem14 فبراير 2023آخر تحديث :
الجديد من الواتساب… إمكانية إرسال 100 صورة في رسالة واحدة فقط

يعد تطبيق واتساب من التطبيقات المستخدمة من ملايين الأشخاص على مستوى العالم لذلك يقدم لنا دائماً العديد من التحديثات والإمكانيات المتطورة لمواكبة التطور التكنولوجي الرهيب الذي يحدث في عالمنا.

لذلك كشف لنا الموقع التقني WaBetaInfo عن إتاحة واتساب للمستخدمين إمكانية إرسال 100 صورة في رسالة واحدة مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود على مستخدمي تطبيق واتساب.

تحديثات واتس اب الجديدة

أشار الموقع التقني عن إطلاق واتساب لتحديث جديد في القريب العاجل ليشمل المحادثات الشخصية وكذلك المجموعات، ولن يتم تطبيقها إلا بعد تجربة هذه الخاصية الجديدة على النسخة التجريبية بيتا.

حيث قام تطبيق واتساب بتجربتها أولاً علي بعض المختبرين عن طريق إدخال التحديث الجديد على نسخة بيتا لكي يتم استخدامها لبعض الوقت قبل إطلاقها بشكل وسمي ضمن التحديثات الجديدة.

من المعروف أن تطبيق واتساب يحرص على تطوير إمكانياته وتقديم مميزات متجددة وخواص فريدة يجعله التطبيق الأول الذي ينافس بقوة غيره من التطبيقات والبرامج المستخدمة في الإنترنت.

إمكانية إرسال 100 صورة في رسالة واحدة في واتساب

يعرف واتساب بخصائصه وإمكانياته العديدة المستخدمة من قِبل الملايين حول العالم منها إمكانية إرسال 30 صورة كما هو المعروف من قبل.

ولكن صرح الموقع أنه حصل على screen shot من واجهة واتساب موضح فيها ملحوظة بالأسفل تشير إلى إمكانية إرسال 100 صورة وليس 30 صورة فقط مما يعطي المستخدمين مزايا رائعة في مشاركة الأصدقاء والأقارب عدد هائل من الصور بكل سهولة وفي دقائق معدودة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة