برومو فيلم تاج بطولة تامر حسني يتصدر تريند اليوتيوب

Nahla27 مايو 2023آخر تحديث :
برومو فيلم تاج
برومو فيلم تاج

أعلن الفنان تامر حسني عن البرومو الرسمي لفيلمة الجديد فيلم تاج الذي نال إعجاب الكثير على السوشيال ميديا وكان سبباً في حصولة على التريند بموقع الفيديوهات يوتيوب.

برومو فيلم تاج

أستطاع الإعلان التشويقي لفيلم تاج الحصول على نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب، فقد وصلت نسبة المشاهدة خلال 24 ساعة من عرضة إلى مليون مشاهدة وهذا ما جعلة يكون في ترنيد اليوتيوب، وأصبح بذلك المركز الثاني في تريند الفيديوهات.

أنتشر في الساعات الأخيرة اسم الفنان تامر حسني عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد دشن الفنان البرومو الرسمي لفيلمة الجديد تاج والذي سينافس به في السينما قريباً، حيث من المتوقع أن يخوض به السباق في موسم عيد الأضحى المبارك.

أبطال فيلم تاج

أنضمت مؤخراً الفنانة دينا الشربيني لفيلم تاج وقد أعربت عن سعادتها البالغة بالمشاركة مع نجم الجيل مؤكدة أنها تحترمة كثراً وكانت ترغب منذ فترة في العمل معة وتتمنى ان ينال الفيلم إعجاب الجمهور، والجدير بالذكر أن الشربيني قد سافرت إلى الخليج من أجل أفتتاح فيلها الجديد يوم 13 مع النجم أحمد داود وسوف تعود بعد ذلك إلى القاهرة لمواصلة تصوير باقي مشاهدها في تاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة