هيثم شاكر يعود للجمهور بأغنية جديدة بعنوان “بصة”

Nahla30 مايو 2023آخر تحديث :
هيثم شاكر
هيثم شاكر

حرص الفنان هيثم شاكر على أن يكون متواجداً على الساحة وعدم البُعد عن جمهورة مرة أخرى، وهذا ما دفعة إلى طرح أغنية جديدة على اليوتيوب أطلق عليها “بصة” وقد لاقت نسبة استماع كبيرة عبر السوشيال ميديا فإن الجمهور كان متشوقاً لعودتة مرة أخرى للإستمتاع بصوتة الجذاب.

أغنية بصة للفنان هيثم شاكر تحصل على التريند

أستطاع الفنان هيثم شاكر أن يكون تريند بأغنيتة الجديدة بصة والتي نالت إعجاب الجميع على برنامج الأغاني والفيديوهات يوتيوب، وهذه الأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم، والجدير بالذكر أن الأغنية في باديء الأمر كان يُطلق عليها مليون دولار ولكن في اخر وقت قرر شاكر أن يُغير أسمها لتصبح “بصة”.

كما نعلم أيضاً أن الفنان هيثم شاكر حرص في الفترة الأخيرة على التواجد الدائم عبر السوشيال ميديا أو إقامة الحفلات، كما ظهر أيضاً مع الفنان أمير كرارة في برنامج سهرانين، فهو يرغب في العودة إلى الساحة الفنية من جديد وهذا ما جعلة يطرح الكثير من الأغاني في الفترة الأخيرة مثل أغنية مسيلي على عيونك والتي أستطاعت أن تحصل على نسبة استماع عالية من الجمهور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة