يسرا أبكت الملايين بعد وفاة ابنها ضمن أحداث مسلسل “خيانة عهد”

هاجر هشام7 مايو 2020آخر تحديث :
يسرا أبكت الملايين بعد وفاة ابنها ضمن أحداث مسلسل "خيانة عهد"

تصدرت الحلقة 14 من مسلسل “خيانة عهد” تريند تويتر بعد عرضها على شاشة تلفزيون CBC بسبب الأحداث المؤثرة التي كانت في الحلقة من وفاة “هشام” نجل يسرا في المسلسل والذي يجسد دوره الفنان الشاب خالد أنور.

حيث تمكنت النجمة يسرا التي تقوم بشخصية “عهد” من أداء دورها بشكل مبدع في المسلسل مسببة حالة من الألم والوجع لفراق ابنها الوحيد، كما رصدت الحلقة مشاهد وداع يسرا لابنها وهو يُدفن في المقابر وكان هذا المشهد قمة في الألم وتسببت في بكاء الملايين من متابعيه.

https://www.instagram.com/tv/B_7l4EFgA6C/?igshid=z82khxhim3a7

ويذكر أن مسلسل “خيانة عهد” تدور أحداثه حول امرأة تدعى عهد تمتاك مصنع ملابس ولديها شاب جامعي اسمه هشام يتجه للإدمان بتحريض من خالته “فرح” التي تجسدها حلا شيحة لصديقته “شيرين” التي تقوم بدورها جومانا مراد، وعندمة اكتشف هشام حقيقة خالته واتفاقها مع شيرين هددها بأن يفضح سرها لوالدته عهد.

اقرأ أيضا: غادة عبد الرازق تعلن زواجها من هيثم زنيتا مدير تصويرها مسلسلها الرمضاني

وحاولت فرح أن تمنع هشام ونشب خلاف حاد بينهما حتى ان وقع هشام على الأرض وبدأ ينزف ورفضت إنقاذه بل أعطته جرعة هيروين لكي تكون الوفاة ناتجة للهيروين وتخفي هي فعلتها، وقامت برميه في الطريق وتطلب من والدته التعرف عليه في المشرحة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة