شاهد تسجيل من متصل يهدد احمد زاهر: والله لهنجيبك والفنان يرد: والله ما أنا ده فتحي البرنس

هاجر هشام14 مايو 2020آخر تحديث :
شاهد تسجيل من متصل يهدد احمد زاهر: والله لهنجيبك والفنان يرد: والله ما أنا ده فتحي البرنس

منذ عرض مسلسل “البزنس” في شهر رمضان الجاري وهو يلاقي استحسان كبير من الملايين من المتابعين، ويتفاعل معه الجمهور بشكل ملحوظ، خاصة شخصية “فتحي البرنس” الذي يقوم ببطولته النجم أحمد زاهر.

وأكد الفنان أحمد زاهر أنه سعيد للغاية بإشادات الجمهور وتفاعله الشديد مع الشخصية، مشيرا إلى أنه تلقى بالفعل رسائل وتسجيلات تهديد حقيقية من المتابعين بسبب شخصيته الشريرة الذي يقدمها في ثوب فتحي البرنس شقيق رضوان البرنس والذي يجسده النجم محمد رمضان.

وتداول عدد كبير من رواد الإنترنت ونشطاء السوشيال ميديا مقطع تسجيل لمكالمة تهديد هاتفية من أحد الاشخاص للفنان أحمد زاهر بسبب مشهد إلقاء ابنة أخيه مريم في الشارع وظلمه الشديد هو وأشقائه على محمد رمضان في المسلسل.

وضحك الفنان احمد زاهر على هذه الرسائل التهديدية مبررا ان فتحي البرنس هو الذي قام بذلك، وليس هو أحمد زاهر، مؤكدا أنه يقوم بتنفيذ ما يقوله المخرج محمد سامي.

https://www.instagram.com/tv/CALUGa6A0R0/?igshid=6nz9w4q27jbz

اقرأ أيضا: فريدة حسام ابنة محمد رمضان في البرنس تطمئن جمهورها ضاحكة “متخافوش عليا أنا كويسة”

ويذكر ان مسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان واحمد زاهر ومحمد علاء و روجينا ونور ودنيا عبد العزيز، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة