تعليم الرياض يحتفل بذكري التأسيس غداً الأحد

Reem11 فبراير 2023آخر تحديث :
تعليم الرياض يحتفل بذكري التأسيس غداً الأحد

يبدأ الاحتفال بيوم التأسيس غدا الأحد 12 فبراير 2023 في منطقة الرياض التي تصادف ذكراها يوم 22 فبراير ، ويقام تحت شعار “نحن سمينات” ، ويقام الاحتفال في مدينة الرياض. جميع المدارس والمؤسسات التعليمية ، وسيشارك فيها عدد كبير من الطلاب ، ويصل عددهم إلى مليون ومائتي ألف رجل وامرأة من مواطني المملكة العربية السعودية ، ليكونوا مستعدين لتنفيذ عدد من البرامج المختلفة. والأنشطة.

ذكري التأسيس

قال الممثل الرسمي لتعليم الرياض ، السيد عبد السلام الثميري ، إن ذكرى يوم التأسيس في 22 فبراير هو حدث مهم وتاريخ قيم لتأسيس كيان الدولة السعودية. قبل ثلاثمائة عام ، أشار أيضًا إلى أن هذا العيد الوطني هو فرصة للطلاب للتعبير عن مشاعرهم واعتزازهم بالوطن الأم واستحضار المجد والتضحية.

إضافة إلى ذلك ، أشار الثميري إلى أن احتفال وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية في مختلف القطاعات بذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية يأتي من إيمانها بدرجة أهمية هذا الحدث ودوره في تثقيف الشباب حب وطنهم وإطلاعهم على قيمته وإدراكه لعمق التاريخ السعودي للدولة.

أعدت هيئة التعليم بالرياض خطتها للاحتفالات بيوم التأسيس ، وتم وضع حوالي 15 برنامجًا ونشاطًا لتنفيذها على مدار أسبوع كامل. كما سيتم استخدام البث الصباحي بشكل خاص للحديث عن يوم التأسيس وأهمية المناسبة ، مع تنظيم عمل مسرحي يروي قصة التأسيس ، كما سمحت الإدارة بمشاركة الأجداد من خلال حدث التاريخ. أجدادي للحديث عن عملية التأسيس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة