أغلى 5 سيارات في العالم لعام 2023

Reem13 فبراير 2023آخر تحديث :
أغلى 5 سيارات في العالم لعام 2023

تحرص معظم شركات السيارات العالمية على إنتاج نوعية خاصة من السيارات الفارهة من أجل تلبية رغبات فئة معينة من العملاء تهتم بإقتناء سيارات ذات مواصفات خاصة دون النظر لتكلفتها الباهظة.

تسعى هذه الشركات لإنتاج سيارات بمواصفات فريدة ومميزة يطلبها المشتري للحصول على سيارة لا يمتلكها الكثيرين بل ليكون منفرد بها عن غيره، وبالطبع يصل سعر هذه السيارات لأرقام خيالية سوف نتعرف عليها معاً الآن.

أغلى 5 سيارات في العالم لهذا العام 2023

تحتل سيارة رولز رويس الجديدة من طراز boat tail المرتبة الأولى كأغلى سيارة في العام الحالي، وقد قامت الشركة البريطانية المصنعة لهذا الطراز على إنتاج سيارة واحدة فقط تباع بمبلغ 28 مليون دولار.

كما جاءت سيارة بوغاتي La Voiture Noire في المرتبة الثانية كأغلى سيارة في العالم، وتمتاز بمحرك W16 بقوة 1479 حصان ويصل سعرها إلى 13.4 مليون دولار.

بينما أحتل المركز الثالث سيارة رولز رويس من طراز Sweptail بنسخة واحدة فقط تعمل بقوة محرك 453 حصان ويبلغ قيمتها 13 مليون دولار.

تعرف على سيارات بوغاتي الأغلى عالمياً

تعرف سيارة بوغاتي على مستوى العالم بأنها نَمن السيارات الفارهة باهظة الثمن والتي لا يمتلكها إلا الأقلاء حيث ينتج منها نسخة واحدة للبيع فقط لمن يستطيع الحصول عليها.

حيث جاءت هذه السيارة من نوع بوغاتي Chiron Profilee في المركز الرابع بين أغلى السيارات في 2023 ليصل سعرها إلى 10.8 مليون دولار للنسخة الفريدة منها بقوة 1476 حصان.

بينما احتلت سيارة بوغاتي Centodieci المركز الخامس والتي قامت الشركة بإصدار 10 نسخ منها بقيمة 9 مليون دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة